أفضل أنواع الثلاجات واسعارها 2023

نعرض لكم في هذا المقال أفضل أنواع الثلاجات واسعارها لعام 2023، وكما نعرف إن الثلاجة من أهم الأجهزة المنزلية، ولا يمكن الاستغناء عنها ابداً، ولهذا غالباً ما يبحث المستهلكين عن ثلاجات ذات جودة عالية وعمرها الافتراضي طويل، حتى لا يضطروا إلى شراء ثلاجة أخرى كل عدة سنوات مما يؤدي إلى زيادة التكلفة.

أفضل أنواع الثلاجات

لا توجد إجابة محددة لسؤال أفضل نوع ثلاجة لأنه يعتمد على طبيعة استخدامك والاحتياجات التي ستحددها، وبغض النظر عن مواصفات الأنواع المختلفة للثلاجات، فلكل منها نقاط تميزها عن غيرها، ومن وجهة نظرنا، تعتبر الأنواع التالية هي الأفضل في السوق وهي على النحو التالي:

ثلاجة كريازي

ثلاجة كريازي من أشهر أنواع الثلاجات، ويمكن استخدامها من قِبل فئة كبيرة من المستهلكين، وذلك لأن سعرها متوسط مقارنة بأنواع الثلاجات الأخرى، كما إن جودتها عالية وبها عدة مميزات.

مميزات ثلاجة كريازي: فهي مصنوعة من خامات قوية عالية الجودة وعمرها الافتراضي طويل، وتضم فريزر كبير يعمل على تجميد الطعام والحفاظ عليه لفترات طويلة، وتحتوي على أرفف قوية تم صناعتها من الكريستال، كما تتميز باحتوائها على نظام عزل، ويتوفر منها عدة ألوان وأحجام مختلفة.

سعر ثلاجات كريازى: يختلف سعر الثلاجة حسب حجمها، وتبدأ أسعارها من 6896 جنيه وحتى 10500 جنيه مصري.

ثلاجة سامسونج

ثلاجة سامسونج من أفضل أنواع الثلاجات، وذلك لأنه تم صناعتها بمواصفات عالية الجودة، وتوفر مراكز خدمة وصيانة في جميع المحافظات، ومن أهم مميزاتها إنها موفرة للطاقة ولا تحتاج إلى كمية كبيرة من الكهرباء.

تعمل ثلاجة سامسونج على حفظ الطعام طازج لفترات طويلة، وتحتوي على خاصية البلازما، كما تم إنتاج بعض الأنواع منها تحتوي على درج قابل للطي، وتضم رف متحرك سهل الاستخدام والتنظيف، كما إن مساحتها واسعة من الداخل.

سعر ثلاجات سامسونج: يبدأ سعر ثلاجات سامسونج من 13999 وحتى 48000 جنيه مصري، حسب حجم وإمكانية كل ثلاجة.

ثلاجة شارب

ثلاجة شارب من أحسن أنواع الثلاجات التي تنتجها شركة العربي للأجهزة المنزلية، التي تُعد من أهم وأفضل الشركات المنتجة للأجهزة المنزلية في الوطن العربي، وتوفر العديد من مراكز الصيانة في جميع المحافظات.

تتميز ثلاجة شارب احتوائها على تكنولوجيا البلازما كاستر ونظام النوفروست الذي يمنع تكوين الثلج في المبرد، كما إنها تحتوي على شاشة تحكم ديجيتال وتكنولوجيا الانفرتر، وتعمل الثلاجة بنظام التبريد المختلط وتحتوي على منقي روائح إلكتروني.

سعر ثلاجات شارب: أسعار ثلاجات شارب متوسطة حيث يبدأ سعرها من 6400 حتى 42520 جنيه مصري.

ثلاجة LG

ثلاجة LG من أفضل أنواع الثلاجات التي يمكنكم استخدامها، وذلك لأنها متوفرة بأحجام مختلفة تناسب الجميع، وتم صناعة هيكلها الخارجي من الاستيل اللامع الذي يعطيها منظر جذاب وتصميم رائع، وتضم أرفف قوية تم صناعتها من الزجاج الشفاف عالي الجودة ويتحمل أوزان ثقيلة.

تعمل الثلاجة على التبريد بشكل سريع وبالتالي تستهلك طاقة أقل مما يوفر في استخدام الكهرباء، كما تحتوي على خاصية التعقيم وتعمل على قتل البكتيريا والتخلص من الغبار والفطريات، كما تحتوي على تقنية البلازما كاستر.

سعر ثلاجة LG: أسعارها متوسطة مقارنة بالأنواع الأخرى، حيث يبدأ سعرها من 9990 جنيه حتى 47190 جنيه مصري.

ثلاجة توشيبا

ثلاجة توشيبا من أفضل الثلاجات التي تنتجها شركة العربي، حيث تحتوي الثلاجة على فلتر هواء عالي الجودة وتضم أرفف قوية تتحمل الأوزان الثقيلة، ومن أهم مميزاتها إن صوت الموتور الخاص بها هادئ جداً ولا يُسبب أي إزعاج.

تحتوي الثلاجة على درج مخصص للحفاظ على الخضروات والفاكهة، كما تتميز بتصميمها الداخلي المثالي، وتحتوي على صندوق خاص لحفظ الأدوية بعيداً عن متناول الأطفال، وتسمح بالتحكم في درجة الرطوبة للحفاظ على الطعام لفترات أطول، كما إنها موفرة للكهرباء أيضا.

سعر ثلاجات توشيبا: يبدأ سعر ثلاجات توشيبا من 5910 جنيه حتى 15400 جنيه مصري.